تنزيل واتساب نورالدين NMWhatsApp آخر إصدار من الموقع الرسمي

تحميل واتساب نور الدين اخر اصدار

تحميل واتساب نورالدين اخر اصدار ،مرحبا بكم اعزائي مستعملين واتساب نورالدين nmwhatsapp وهو البرنامج الذي يستعمله اغلب الناس للمراسلة والدردشة والاتصال صوتي والفيديو وايضا يتمتع واتساب نورالدين بمزايا تجعله ثاني عن نسخ واتساب الاخرى والتي جعلته يتصدر من حيث عدد التنزيلات والاستعمال.

حيث تفوق واتساب الأرجواني عن باقي نسخ واتساب من حيث شكله وجذابته جعلت منه يحصل على عدد هائل من التنزيلات لذلك ان تحديث واتس نور الدين الذي هو برنامج تطور على يد المهندس نورالدين والذي يعمل ويسعى بكل شغف على ترك بصمته دائما وانزال لنا واتساب نور الدين اخر اصدار الذي يطور من نسخة الواتس الرسمي للشركة.

وبما ان واتس اب نور الدين الارجواني يتمتع بخصائص فريدة تجعل منه ضد الباند وضد اي فيروس كان،فانه ياخذ جهد ومرتبة عالية لتشغيله لذلك ان واتس NM يحصل على تحديث لكي يشتغل مع اغلب تلفونات الاندرويد الجديدة وفي هذا المقال ستأخذون معكم رابط تنزيل واتس اب نور الدين الذي ستجدونه في هذه الصفحة.


تنزيل واتساب نورالدين NMWhatsApp آخر إصدار من الموقع الرسمي

تحميل واتساب نور الدين 2022

ان تحميل واتساب نورالدين 2022 زاد شغف المطور وجعله يواصل التقدم في تطوير واتساب الأرجواني من الأعوام السابقة وحتى يومنا هذا حيث اصدر مؤخرا واتساب نور الدين 2021 والذي يحمل على عاتقه مزايا جديدة وتحسينات جديدة جعلته يسمو بمزايا حلوه وكي نبداء بشرح هذه المزايا دعنا نقولها لكم.

ان واتساب نور الدين 2022 تم اضافة عليه الاذكار الاسلامية من احاديث وسنة نبوية وكذلك تم اضافة القران الكريم في تحديث وتس نور الدين الذي اضيف فيه مؤخرا حالات واتساب نور الدين ومسجات كتابية مذهلة جدا،كما ان الاخير من واتساب نور الدين 2021 اضيف فيه خيار لتجاوز اي فيروسات كانت وعدم فقدان اي محادثات عند ارسال اي فيرس وحمايته من الانهيار.

كما ان تحميل واتساب نور الدين يوفر لك خاصية تمنحك بالقيام بالاتصال الفيديو متعدد الاشخاص وهذه الخاصية تساعدك بأن تقوم بالتكلم مع اخوانك واصحابك مثلما وكانك بجانبهم،في واتساب نور الدين 2022 يمكن لك ان تقوم بإخفاء الصور او الفيديو من المعرض وبذلك ستكون ظاهرة على واتساب نور الدين اخر اصدار فقط،ان تنزيل واتس اب نور الدين اضيف عليه اشكال فقاعات حديثة وجميلة وبهذا تجعل من ظهور شكل والوان الدردشة رهيب جدا كذلك تم وضع اشكال حديثة للشاشة الرئيسية.

تحميل تحديث واتساب نور الدين

في تحميل تحديث واتساب نور الدين الذي يمكنك من تحديد اي من جهة الاتصال تريد ان يتصل بك في واتساب نور الدين 2022 كما يمكنك ايقاف الاشعار عند تشغيل اي رسالة صوتية وصلت لك.

كما في واتس NM الذي اضيف فيه عدة ثيمات ومخصص فيه متجر ثيمات جديد يمكنك من ان تختار ثيمك المفضل وتفعيله على واتساب نور الدين اخر اصدار ،كما يمكن لك ان تستبدل خط واتس اب نور الدين بأي خط تريد من الخطوط المضافة داخل الواتساب فما عليك انت سوى ان تقوم بإختيار خطك المحبوب وتفعيله دون تنزيله.

يتمتع واتساب الأرجواني بخاصية حلوه جدا جعلت مستعملين واتساب نورالدين من تحديث واتس نور الدين الا وهي ميزة تمنع اي شخص من رؤية ما بالواتس الخاص بك حيث تقوم بتفعيل كلمة مرور لواتس نورالدين او نمط بمعنى نقش او يمكن ايضا حمايته واغلاقه ببصمة يدك.

تنزيل واتس اب نور الدين

ان تنزيل واتس اب نورالدين تم اضافة خيار في تنزيل واتساب نور الدين اخر اصدار يمكنك من دراية بالحالات الستوري التي تم حذفها حيث تظهر لك اشارة بقرب الوقت ،كذلك يعطيك تنزيل واتساب نور الدين ميزة خارقة تمكنك عزيزي المستعمل من ازالة وحذف اي رسالة تم ارسالها الى الذي تدردش معه.

كما يمكنك وتس نورالدين من إزالة الرسالة من الطرفين بمعنى الحذف لدى الجميع ،بالاضافة ان واتساب نور الدين 2022 اضيف فيه خيار جميل جدا يجعلك تستطيع ان تقص اي فيديو طويل الى عدة اقسام وكل قسم يحصل على طول 30 ثانية وهذا يسهل لك إرساله الى حالتك الستوري.

كذلك في تحديث واتساب نور الدين تستطيع ان تقوم بإغلاق المحادثة بطريقة رائعة حيث وفر لك ميزة لإغلاق المحادثة عن طريق سحبها الى الجهة اليسار،ايضا ان تحميل واتساب نور الدين وفر لك ميزة تعطيك القدرة على منع حذف اي حالة ستوري من على واتسابك حيث اذا قام احد اصحابك بحذف حالتك فهنا لا تنحذف الستوري الخاصة بصديقك من على واتساب نورالدين ضد الحظر الذي اضيف فيه اضعاف الحماية ضد الحظر.


مميزات واتساب نور الدين 2022

كما تحدثنا ان تحديث واتس نور الدين يطل علينا دائما بميزات رهيبة ومن هذه المزايا التي اضيفت فيه هي اضافة خاصية لإخفاء الايقونة التي تستعمل لإغلاق النت عن واتس نورالدين اخر اصدار كما اضيف الان ايقونات جديدة حيث يمكنك ان تستبدل اي ايقونة تريدها من اضافات نورالدين.

كما اضيف  في واتس NM خاصية لزيادة اعضاء ومشتركين الرسالة الجماعية وتم زيادتهم ليصبحو اكثر من الف واربعة وعشرين عضو يمكنك ان ترسل لهم اي رسالة جماعية ومع ذلك ايضا اضيف ميزة تمكنك من ارسال رسالة الى صاحبك في وقت وتاريخ معين تقوم انت بجدولته من خلال خيار رسالة مجدولة.

في واتس اب نور الدين الارجواني الذي يتميز بخاصية النسخ الاحتياطي والاستعادة لجميع بياناتاك في الواتساب وبدون فقدان رقم الهاتف كي لا تعود لتفعيله من جديد في واتساب نور الدين اخر اصدار الذي يمنحك القدرة على إرسال رسالة الى رقم معين غير مسجل في موبايلك ،كما يتحلى واتساب نور الدين 2022 بإرسال حالة فيديو حجمه 10 دقائق الى الستوري الخاص بك،بالاضافة ان في Nm2whatsapp يمكنك من منع الاشخاص من اضافتك للجروبات.

ما الجديد في واتساب نورالدين اخر اصدار

واتساب نورالدين الإصدار رقم 23

  • تحديث قاعدة واتساب إلى 2.21.19.21
  • إضافة تحميل الصورة او الفيديو عند ارسالها لمرة واحدة
  • إضافة عرض جميع الرسائل المرسلة عن طريق جهة الاتصال في المجموعة (انقر فوق الاسم)
  • إضافة خيار لتغيير لون نقطة المتصل (اضافات نورالدين > الشاشه الرئيسيه > الاسطر)
  • إضافة خيار اعادة ضبط الخصوصيه لحل مشكلة تأخير الرسائل الاضافات > الخصوصيه
  • إضافة ميزة النص التفجيري بداخل المحادثات بدلا من النص التلقائي القديم
  • تحسين ارسال الصور والفيديوهات بدقه عاليه
  • إصلاح مشكلة اظهار الدردشات في الاعلى
  • إصلاح مشكلة الخط الفاصل بين المحادثات
  • إصلاح مشكلة اخفاء قراءة المزيد
  • إصلاح مشكلة اختفاء الوسائط بعد 24 ساعه من الواتساب
  • إصلاح مشكلة انهيار التطبيق من بعض الفيروسات
  • إصلاح مشكلة الاتصال في الواتساب
  • إصلاح مشكلة تعليق المكالمات في سجل المكالمات
  • إصلاح لا تظهر دردشة الأرشيف في المجموعة
  • إصلاح مساحة كبيرة فارغة في الدردشة المخفية والدردشة المؤرشفة
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى

طريقة تحديث واتساب نور الدين اخر اصدار

يملك واتساب نورالدين نسختين الاولى NMWhatsApp وتاخذ الايقونة ذات اللون الارجواني،والنسخة الثانية NM2WhatsApp وتاخذ الايقونة ذات اللون الازرق فطريقة تحميل واتساب نور الدين اخر اصدار سهلة جدا فقط قم بإختيار النسخة الذي تريد تحميلها وتحديثها واضغط على كلمة (Download) او كلمة (تحميل) الموجود في هذه الصفحة ولكن ملاحظة بسيطة بعد تنزيل تحديث واتساب نور الدين لا تقم بحذف النسخة السابقة الموجودة في جهازك فقط قم بتثبيت النسخة الجديدة من واتس اب نورالدين فوق النسخة القديمة.


رابط تنزيل وتحميل تحديث واتساب نورالدين
روابط التحميل
تحميل واتساب نورالدين Download NMWhatsApp
الحزمة nmwhatsapp
اللون الارجواني


تحميل واتساب نورالدين Download NM2WhatsApp
الحزمة nm2whatsapp
اللون الازرق


تحميل واتساب نورالدين Download NM3WhatsApp
الحزمة nm3whatsapp
اللون الذهبي
نسخة جديدة تثبت بجانب النسخ الأخرى


تنزيل واتس اب نور الدين اخر اصدار

قام المطور بالاونه الاخير بعملية تسهيل تنزيل واتساب نور الدين اخر اصدار والذي جعل مستعملين واتس نورالدين من تحميل واتساب نورالدين بكل سهولة وطلاقة من موقع نور الدين التقني، واضيف بالتحديث الجديد شكل جديد يشبه شكل وحالات واتس نور الدين واستوريات الانستجرام ليجعل مظهر نور الدين واتس جميل جدا.

كذلك اضيف فيه ميزة تمكنك عزيزي المتابع من جعل تنزيل واتس نور الدين يرد على اصحابك تلقائيا دون ان تفتح واتساب نورالدين وهذه الميزة اضيفت لكي تسهل لرجال الأعمال الرد على زبائنهم في حال انشغالهم عن واتس اب نور الدين الذي اصدر فيه ميزات جذابة ومظهرين جميلين في تحميل واتس نور الدين الذي اضيف عليه المظهر الليلي والذي بعد تفعيله تحمي عيونك وبصرك من إشعاع باقي الالوان.

تحميل واتساب نور الدين العنابي

حيث تعتبر نسخة واتساب نور الدين العنابي وهي مثل نسخة واتساب نور الدين الرجواني وهي نسخة مشهورة جدا شبيه باللون العنابي وتحمل اسم NMWhatsApp وتحتوي على العديد المميزات والاضافات.

تحميل واتس اب نور الدين الارجواني

كما اضيف في واتساب نور الدين اخر اصدار ميزة وخيار لفك حظر شركة الاتصالات وهذه الميزة تسمى كاسر vpn وتساعدك عزيزي مستعمل واتساب نورالدين على فك الحظر عن واتساب نورالدين في حال قامت شركة الاتصالات في دولتك بحظر وتساب نورالدين من الاستخدام.

كما في ذلك اضيف في تحميل واتس اب نور الدين خاصية النص التفجيري والتي تساعدك عزيزي المستعمل من إرسال رسالة واحدة عدة مرات متتالية حسب ماتريد حيث تقوم بتحديد عدد المرات التي سيتم فيها تكرار ارسال الرسالة.

ان في تحميل واتساب نور الدين اضيف خيار لتشكيل النصوص حيث تجعلها مائلة او منجرفة او النص بداخل خط ،كذلك يتم تحديث قاعدة بيانات الماركت دائما عند تنزيل واتساب نور الدين اخر اصدار المتواجد في هذه الصفحة.

تحميل تحديث واتساب نور الدين

في تحديث واتساب نور الدين اخر اصدار تم تفعيل خيار تشغيل الاستيكرات المتحركة بالاضافة انه يمكنك تبديل وتغيير نوع الايموجي حيث وفر لك واتساب نورالدين 2022 ازرق عدة ايموجي منها ايموجي الايفون وايموجي تويتر وايموجي فيسبوك دون تحميلها.

بالاضافة انه تمت اضافة شكل وواجهة جديدة لواجهة البصمة التي تمكنك من حماية الواتساب عن طريق بصمة اصبعك،كما يمكن لك في واتس اب نورالدين ان تقوم بحذف اي رسالة حتى بعد سنة بالاضافة انه يمكنك من تبديل اي واجهة تريد بالاشكال الموجودة في اضافات نورالدين.

طريقة نقل رقمك وبياناتك من الواتساب البلس او نسخة اي واتس الى واتساب نورالدين

الخطوة الأولى: قم ب تحميل واتساب نورالدين آخر اصدار وتثبيته في جهازك وتأكد من تفعيل الاذونات للتطبيق.

الخطوة الثانية: ادخل الى الواتساب القديم الذي تريد نقل رقمك وبياناتك منه ادخل خيار الاعدادات ثم ادخل الى خيار الدردشات ثم اضغط نسخ احتياطي للدردشات.

الخطوة الثالثة: بعد عمل نسخ احتياطي للدردشات ادخل الى متصفح الملفات ثم افتح مجلد الواتساب القديم وقم بعمل نسخ لمجلد اسمه Databases هذا المجلد تقوم بنسخه ووضعه في مجلد واتساب نورالدين (اذا لم يظهر مجلد واتساب نورالدين في متصفح الملفات عليك ان تقوم بفتح تطبيق واتساب نورالدين وايضا تأكد من تفعيل الاذونات لتطبيق واتس نور الدين من خلال إدارة التطبيقات - والدخول على وتس نور الدين - والتأكد من اذونات الوصول للتطبيق ،حل اخر ان تقوم بإنشاء مجلد بأسم واتساب نورالدين مثلا اذا كنت تستعمل واتساب الأرجواني NMWhatsApp فعليك ان تسمي المجلد بنفس اسم التطبيق بالانجليزية).

الخطوة الرابعة: الان بعد نقل المجلد الى واتساب نورالدين قم بالتوجه الى تنشيط رقمك في واتساب نورالدين وسيظهر لك استعادة دردشاتك ومبروك عليك.

الاسئلة المتكررة في واتساب نورالدين Faqs in NMWhatsApp


تغيرات واتساب نورالدين

واتساب نورالدين الإصدار رقم 21

  • حصريا إضافة تجاوز المشاهدة لمرة واحدة(اصبحت تظهر دائما بدون ان تختفي)
  • إضافة امكانية مشاهدة الصور والفيديو لعدد غير محدود
  • إضافة زر لتحميل الصور والفيديوهات التي تظهر مره واحده
  • إصلاح إصلاح مشكلة عدم اضافة الملصقات للواتساب
  • إصلاح إإصلاح مشكلة الانهيار عند تغيير خلفية الشاشه في المجموعات
  • إصلاح تحسين خيار ارسال رساله الى رقم غير مسجل
  • إصلاح ارسال اكثر من 30 صورة\فيديو من المعرض
  • ارجاع الشكل القديم للاضافات وعرض الميزات في الاعلى
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى

واتساب نورالدين الإصدار رقم 20

  • تحديث قاعدة واتساب إلى 2.21.11.17
  • حصريا اضافة ميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية بسرعات مختلفة عن طريق تبديل الأزرار أثناء تشغيل الرسالة
  • حصريا اضافة ميزة ارسال الوسائط وعرضها لمرة واحدة فقط
  • إضافة شكل جديد للاضافات وسهولة التنقل
  • إضافة خيار لتغير موقع المحادثات المؤرشفه للاعلى او الاسفل (اضافات نورالدين ثم الشاشه الرئيسيه ثم الاسطر )
  • إضافة خيار جديد في قسم الاضافات لحذف مخلفات الواتساب
  • إضافة ميزة زيادة حجم الحاله لاكثر من 10 دقائق وتعمل تلقائي
  • إصلاح مشكلة تأخير في ارسال واستلام الرسائل
  • إصلاح مشكلة الانهيار عند تقطيع الفيديو في الحاله في جميع الاجهزه
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى

واتساب نورالدين الإصدار رقم 19

  • إعادة اضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....)
  • إعادة اضافة ميزة الترجمه السريعه داخل المحادثه
  • إعادة اضافة Themes Store Dark / Light mode تلقائيًا
  • إعادة اضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية). يمكنك إخفاءه دون قبول.
  • إعادة اضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت
  • إصلاح تم نقل / إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل
  • إصلاح اسم جهة اتصال ثابت لا يظهر بوضوح في التسمية التوضيحية
  • إصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف
  • إصلاح إصلاح إدخال لا يأخذ لون الخلفية
  • إصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+
  • مزيد تحسين الترجمات الأخرى
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى
واتساب نورالدين الإصدار رقم 18
  • تحديث قاعدة واتساب نورالدين إلى 2.21.4.22
  • إضافة خيارات جديدة لتنزيل الحالات (نسخ التسمية التوضيحية والمشاركة الخ....)
  • اضافة ميزة الترجمه السريعه داخل المحادثه
  • إضافة Themes Store Dark / Light mode تلقائيًا
  • إضافة خيار لإخفاء إشعار شروط الخصوصية (الكل> إخفاء رسالة الخصوصية). يمكنك إخفاءه دون قبول.
  • إضافة ترجمات لخيارات مغير الصوت
  • تم نقل / إصلاح "نسخ التسمية التوضيحية" من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل
  • إصلاح اسم جهة اتصال ثابت لا يظهر بوضوح في التسمية التوضيحية
  • إصلاح خلفية ثيمات ثابتة لا تنطبق على بعض الهواتف
  • إصلاح إدخال لا يأخذ لون الخلفية
  • إصلاح النسخ الاحتياطي الكامل الثابت لا يعمل على Android 11+
  • مزيد تحسين الترجمات الأخرى
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى
 

اعزائي الزائرين اذا كنت تريد مشاركة تطبيق واتساب نورالدين مع أصدقائك فيجب عليك نسخ رابط هذه الصفحة ومشاركته. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل واتساب الازرق واتس اب نورالدين الازرق اخر اصدار NM2WhatsApp Blue apk

تحميل اخر اصدار من برنامج كين ماستر الازرق للاندرويد 2021 Download kinemaster

تعرف على اهم ميزات واضافات واتساب تعز WhatsApp Taiz