تنزيل تلغرام بلس اخر اصدار تلجرام بلس نورالدين بميزة منع حذف الرسائل

تنزيل تلغرام بلس

أسعد الله أوقاتكم ،لاشك أنكم تتبعتم ما وقع بين الفيسبوك و الواتساب في الاشهر الماضية ، وقد تسبب ذالك في مغادرة كثير من مشتركي الواتساب ، وكان البديل هو التطبيق الرائع تلغرام بلس و أيضا التلغرام الذهبي .. نسختان متشابهتان مع بعض من الإضافات لتزيين واجهة التطبيق .. ويعد التلغرام بلس من أقوى التطبيقات المؤمنة على الاطلاق و به مزايا اكثر من الواتساب و لا توجد به تعقيدات مثل التطبيقات الأخرى بالإضافة الى أنه متصفح يمكنك من خلال مربع البحث أن تبحث عن أي موضوع يهمك ، ويمتاز أيضا بفتح قنوات ( قناة التلغرام ) والجميل فيه أنه غير محدود في المنخرطين مثل الواتساب و أيضا الارسال فيه بدون حدود .

أضف الى ذالك أنه لايأخد مساحة في هاتفك و جميع المنشورات المتبادلة تبقى في السيرفر دون ملء ذاكرة الهاتف .

و يمكنك الولوج الى أي مجموعة دون قيود و عدد المنخرطين في المجموعات غير محدود إن شاء الله مليوني منخرط .. لايهم ،فبإمكانك ارسال لهم دفعة واحدة إذا كنت منخرطا في مجموعة، بالاضافة الى أن المنشورات السابقة داخل أي مجموعة ستجدها بالكامل ولك إختيار البقاء في المجموعة أو المغادرة .

تنزيل تلغرام بلس اخر اصدار تلجرام بلس نورالدين بميزة منع حذف الرسائل

مميزات تلجرام بلس

من أجل شرح هذا التطبيق تلجرام بلس لن يكفينا كتابة أسطر فقط .. ففيه مميزات أفضل بكثير من الواتساب ولقد إزداد مستعملي التلغرام في هذه الأيام الأخيرة ما يزيد عن 200 مليون تثبيت الى هذا العملاق تلغرام بلس .

سندكر بعض مميزات هذا التطبيق الرائع لكي لا نطيل عليكم في الشرح "

  • منع حذف الرسائل

أي منشور سواء من طرف واحد او من الطرفين..  يمكنك استرجاع المحذوف ايضا .. وكذا في المجموعات حسب إعدادات المشرف على الجروب .

  • الزوار أو الجمهور

بإمكان تطبيق تلغرام بلس إستقبال جمهور غير محدود لقناة التلغرام او للمجموعات وحتى في الخاص جميع ارقامك في الهاتف بضغطة زر سيستدعي جميع اصدقائك للتلغرام بلس .

  • الحماية

هذه بالذات هي التي جعلت التلغرام يتفوق على جميع التطبيقات الأخرى من ناحية الحماية الشاملة ولحد الآن لايوجد إختراق لهذا التطبيق حاليا ، لذالك تجد بعض المعاملات التجارية الكبيرة في أمريكا و الشرق الأوسط  يتعاملون بالتلغرام بلس أو بالتلغرام العادي .. ويتجنبون التطبيقات الاخرى مثل الواتساب مثلا .. لذالك أيها الزائر الكريم ، إذا أردت حرية خاصة و بدون طفيليات بإمكانك تثبيث التلغرام بلس ولن تندم عليه و خصوصا إن كانت لديك معاملات سرية مع أي طرف كان .. كعلاقة حب او ما شابه ومعظم طلبة الجامعات يتعاملن بهذا التطبيق التلغرام بلس .

  • الإرسال و الأرشفة

تكلمنا عن الرسائل الغير محدودة و ايضا أنواع الرسائل و القنوات و المجموعات في اول المقالة و أيضا منع حذف الرسائل ولا يحتاج لذاكرة داخلية بهاتفك ولا يعرض الإشهارات على واجهة التطبيق .. ويمكنك جعله متصفحا على هاتفك مثل جوجل كروم ..

  • الإعدادات لتلغرام بلس

عند دخولك لقسم الاعدادات ستجد كما هائلا من البيانات ، كيفية تغيير الثيمات ، صور الخلفية للتطبيق ، ترتيب القنوات و المجموعات ، منع اشعارات المنخرطين الغير مرغوب فيهم و أيضا منع الإشعارات للكل بصفة نهائية ، فيما يخص رموز الإيموجي و نسخ الكتابة ومشاركة المنشور مع منصات أخرى ، كل هذا متوفر في اعدادات تلغرام بلس

حتى حجم الفيديو و تقطيعه و الكتابة عليه كل هذا متوفر في تلغرام بلس دون الحاجة الى برامج أخرى او تطبيقات ، بالاضافة الى إخفاء وقت التشغيل و الخروج و يمكنك إخفاء صورة البروفيل على المجموعات ولكن في الخاص اختياري و ايضا اخفاء الرقم من واجهة المنشور أو الإسم .. جميع الجزيئات و الفرعيات لتنظيم التلغرام بلس حسب حاجتك ، فقط أدخل الى الإعدادات و إختر اللغة المناسبة لك و جميع الأزرار مترجمة الى العربية و ستفهم كل زر ماذا يعني ..

حاول تثبيث التلغرام بلس و حقق بنفسك وسيعجبك أفضل من الواتساب حماية و توزيعا و دردشة و متصفح بحث أي شيء تريده .

رابط تحميل تلجرام بلس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تنزيل واتساب الازرق واتس اب نورالدين الازرق اخر اصدار NM2WhatsApp Blue apk

تحميل اخر اصدار من برنامج كين ماستر الازرق للاندرويد 2021 Download kinemaster

تعرف على اهم ميزات واضافات واتساب تعز WhatsApp Taiz